مصدر بالزمالك يكشف حقيقة تفاوض الأهلي مع سيف جعفر

كشف مصدر داخل القلعة البيضاء عن حقيقة رفض ثنائي الفريق سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه تجديد عقديهما خلال الفترة القادمة، حيث تردت أنباء خلال الساعات الأخيرة الماضية عن رفض الثنائي التجديد للنادي.

 

وأكد المصدر أن نادي الزمالك عقد بالفعل جلسة مع يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، قبل مباراة بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وطلب كل اللاعبين تعديل عقديهما وتراضيهما بالمال خاصة وأن عقديهما في الوقت الحالي مصاغان لهما أثناء تواجدهما في قطاع الناشئين.

مصدر: لا تفاوض بين الأهلي وسيف فاروق جعفر

وشدد المصدر على عدم صحة ما يتردد حول تفاوض النادي الأهلي مع اللاعب سيف فاروق جعفر، وسيتم عقد جلسة مع ثنائي الفريق من أجل حسم التجديد مع النادي لخمسة مواسم مقبلة.

على الجانب الآخر فقد ساهم سيف فاروق جعفر في فوز الفارس الأبيض أمس على الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بعد أن سجل الهدف الأول من تمريرة سحرية من أحمد السيد زيزو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.