في جولة ليلية محافظ الشرقية يُفاجئ مدينتي الإبراهيمية وديرب نجم ويتفقد معرض “أهلا رمضان”

قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة مفاجئة خلال ساعات متأخرة من مساء الأربعاء في مدينة الإبراهيمية وديرب نجم وذلك لمتابعة سير أعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة، وكذا التأكد من التزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق المحددة، مشدداً على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين للمواعيد المحددة، جاء ذلك بحضور كلاً من، الأستاذ مراد رأفت السكرتير العام المساعد  والأستاذ محمد العوضي رئيس مركز ومدينة الإبراهيمية والأستاذ صلاح سالم رئيس مدينة ديرب نجم.

كما تفقد المحافظ خلال جولته معرض “أهلاً رمضان” لبيع السلع الأساسية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين. واطمأن على الأسعار وعلى توافر جميع أنواع السلع والمواد الغذائية والمقدمة بجودة عالية عن السوق، وذلك لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين، كما وجه الأستاذ محمد العوضي رئيس المدينة  بالمتابعة المستمرة للمعرض للتأكد من التزام العارضين بالبيع بالأسعار المحددة، والعمل على حل المشاكل التي تواجههم.

في جولة ليلية محافظ الشرقية يُفاجئ مدينتي الإبراهيمية وديرب نجم ويتفقد معرض "أهلا رمضان"
محافظ الشرقية

وخلال الجولة التقى المحافظ بعدد من المواطنين للتعرف على احتياجاتهم  والاستماع لمشاكلهم موجهاً رئيس المدينة بفحصها وتلبيتها في اطار الامكانيات المتاحة وطبقاً للقانون، كما تفقد محافظ الشرقية منطقة مربع  كفر بترو والشوارع الجانبية بالمدينة لمتابعة أعمال الرصف والتطوير الجارية وتركيب بلاط الانترلوك بتكلفة 4 مليون و900 ألف جنيه، موجهاً بسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال تهيئة الشوارع أمام حركة السيارات والمارة.

صورة 1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.