رضوى الشربيني: بطلوا تقولوا للستات تلبس إيه.. كلنا عارفين الحرام والحلال

أثارت الإعلامية رضوى الشربيني، جدلًا واسعًا بسبب تغريدتها التي نشرتها أمس الثلاثاء، بشأن انتقاد بعض الرجال لملابس الفتيات.

حيث قالت في تغريدتها التي نشرتها منذ ساعات قليلة عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: “بطلوا تقولوا للستات تلبس إيه وما تلبس إيه.. كلنا عارفين الحرام والحلال.. أما معيار العيب والغلط ده بتاعها هي مش بتاع حضرتك”.

صورة 1

وتعرضت رضوى، للهجوم من متابعيها الذين جاءت تعليقاتهم كالآتي: “فتحى عينهم اوى”، و”دا الي معندوش نخوه يرضي بكلام حضرتك أما معلش مفيش الكلام عاوز اقولك انك واحده مستفزه بجد”، و”ودا رأيك ولا رأى الدين ؟”، و”عيب الي حضرتك بتعمليه وبتحكيه”، و”عشان كده ملكيش راجل”، و”أنا بحبك وزعلانه عليك ربك بيقول..وأمر بالمعروف وانهى عن المنكر ربك بيقول ذما الكفار.كانوا لا يتناهون عن منكر فعلوه مفيش حاجة اسمها معيار العيب ذاتي…ومفيش عيب اصلا…المعيار هو الشريعة الربانيه أن كنت مسلمه فالله يقول وما كان لمؤمن ولا مؤمنة اذا قضى الله ورسوله أمرا”.

رضوى الشربيني، هي إعلامية مصرية من مواليد 30 سبتمبر 1981، وعمرها حاليًا (42 سنة) اشتهرت بآرائها التي جعلت منها نموذجًا للمرأة المتحررة القوية، وأصبحت أحد اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي في السنوات القليلة الماضية.

قدمت رضوى، العديد من البرامج التليفزيونية عبر قنوات المحور والحياة والتليفزيون المصري وشبكة تليفزيون العرب ART، إلا أنها اكتسبت شهرة واسعة عن طريق برنامجها الشهير “هي وبس” الذي بثت أولى حلقات في فبراير 2017، ومستمرة في تقديمه حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.