لن تتخيلها.. استخدامات غير شائعة لمزيل التعرق ستدهشك

مزيل العرق هو منتج معروف للنظافة الشخصية، حيث يستخدم بشكل شائع لمنع رائحة الجسم الناتجة عن التعرق، هناك العديد من الإستخدامات الأخرى لمزيل العرق التي سوف تدهشك، يمكن استخدام مزيل العرق كطارد للحشرات، يمكن أيضًا استخدام مزيل العرق للمساعدة في إزالة علامات أقلام التلوين من الجدران، فقط افركي مزيل العرق على علامات أقلام التلوين ثم امسحيه بقطعة قماش مبللة، هيا نتعرف على باقي الإستخدامات المدهشة.

استخدم مزيل العرق لمنع جفاف قدميك

إذا كنت تبحث عن طريقة غير تقليدية لاستخدام مزيل العرق، فإليك طريقة مناسبة:

  • الحفاظ على قدميك جافة وخالية من البثور، يمكن وضع مزيل العرق على قدميك للمساعدة في امتصاص العرق والحفاظ عليهما رطبتين.
  • نظرًا لأنه مضاد للعرق، يمكن أن يساعد أيضًا في تقليل رائحة القدم الكريهة.

استخدامات مدهشة لمزيل العرق

من كان يظن أن مزيل العرق اليومي الخاص بك يمكن أن يكون له استخدامات كثيرة؟ بصرف النظر عن التطبيق المعتاد لمنطقة الإبط، يمكن استخدام مزيل العرق في الواقع لمجموعة متنوعة من الأشياء الأخرى والتي قد يفاجئك بعضها.

على سبيل المثال، هل تعلم أن مزيل العرق يمكن استخدامه كحل مؤقت للفجوات الموجودة في أسنانك؟ إذا وجدت نفسك في مأزق بدون خيط تنظيف الأسنان، ما عليك سوى استخدام عصا مزيل العرق، سيساعد الشمع الموجود في مزيل العرق على ملء الفراغات الموجودة في أسنانك مؤقتًا، وستكون على ما يرام حتى تتمكن من اتباع روتين مناسب لتنظيف الأسنان بالخيط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.