مواعيد مسلسل “النكران” رمضان 2023

الدراما الخليجية الكويتية النكران ستكون على المائدة الدرامية الرمضانية هذا العام على شاشة التليفزيون خلال شهر رمضان المبارك 1444 هـ / 2023 م وهو من نوعية المسلسلات الاجتماعية الانسانية.

قنوات عرض مسلسل النكران

المسلسل سيعرض على قناة ابوظبي والإمارات والشرقية.

المواعيد بتوقيت السعودية ( +3 جرينتش )

القناة العرض الأول الإعادة الأولى الإعادة الثانية الإعادة الثالثة
أبوظبي  8.00 مساءاً 1.40 صباحاً 7.00 صباحاً 12.10 ظهراً
الإمارات 11.00 مساءاً 8.00 صباحاً 2.45 مساءاً
الشرقية 12.00 منتصف الليل 8.15 صباحاً

فريق عمل مسلسل النكران

  • التمثيل: داود حسين – باسمة حمادة – علي جمعة – عبير الجندي – منصور الفيلي – عبد المحسن القفاص – شيلاء سبت – أمل محمد – إيمان جمال – محمد الأنصاري – منصور البلوشي – علي الحمدان – دلال العدل – شيخة جمعة – محمد أشكناني – عبد العزيز الصايغ – مواري عبد الله – هاني الطباخ – عباس خليفي.
  • التأليف: محمد جمال.
  • الإنتاج: عدسة الخليج للإنتاج الفني / كلاسي تريند
  • الإخراج: خالد جمال.

ملخص فكرة وقصة مسلسل النكران

يسلط المسلسل الضوء على بعض القصص الانسانية المتداخلة  وصلة الرحم، حيث ما نشهده في الحياة من النكران من بعض الاصدقاء والاقارب، وذلك بشكل درامي فريد ومشوق.

قالت لفنانة عبير الجندي عن مسلسل النكران «المسلسل واضح من عنوانه، فهو يتناول القضايا الشائكة في العلاقات الاجتماعية، وما يتخللها من جحود وعقوق، حيث سيتم طرحها بأسلوب هادف وبعيد عن النمطية في الدراما»

بوسترات مسلسل النكران

صورة 1 صورة 2 صورة 3 صورة 4 صورة 5 صورة 6 صورة 7 صورة 8 صورة 9 صورة 10 صورة 11

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    نايل خالد الخالدي


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.