لو أطفالك بيكرهو ريحته.. حيلة ذكية للقضاء على زفارة البيض نهائياً

كثيراً ما تقوم ربات البيوت بعمل أكلات لذيذة ويدخل البيض في مكوناتها، ولكن للأسف تظهر رائحة زفرة من البيض تعكر صفو الأكلة وتضطر ربات البيوت إلى التخلص منها بعد كل المجهود والتكاليف التي تكبدتها في هذه الأكلة، لكن اليوم سوف نقوم بعمل حيلة ذكية للتخلص من رائحة البيض الزفرة التي تفسد الطعام فقط كل ما عليكي هو اتباع الأسطر القليلة القادمة.

طريقة القضاء على رائحة البيض الزفرة

لعلاج رائحة البيض قومي بفصل بياض البيض عن صفار البيض كل منهما في إناء مختلف عن الآخر، عندها ستجدين دائرة صغيرة موجودة في صفار البيض هذه النقطة هي السبب في رائحة البيض يجب التخلص منها قبل البدء في تحضير وصفات الطبخ والحلويات.

 نصائح هامة للقضاء على رائحة البيض

إذا كنتي ستقومين بإعداد الحلويات عليكي وضع فانيليا على البيض ستقضي على رائحة البيض على الفور.

إذا كنتي ستقومين بإعداد الأكلات المختلفة يمكنك وقتها وضع ربع ملعقة صغيرة فلفل أسود مطحون على البيض ستقضي أيضاً على رائحة البيض.

فوائد البيض

يعد البيض من أكثر الوجبات التي تحتوي على كمية كبيرة من البروتين التي يحتاجها الجسم فضلاً عن عدد كبير من العناصر الغذائية المفيدة، تفضل الأمهات تحضير البيض بكل أنواعه على وجبة الإفطار ويمكن تقديمه على العشاء أيضاً، يوجد الكثير من الوصفات التي يدخل بها البيض والكثير أيضاً من الأكلات التي يكون فيها البيض عنصر أساسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Nour يقول

    و ما الجديد أو الإضافة الجديدة….الفانييلا للحلويات و الفلفل الأسود مع الطبيخ .😤


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.