كوميديا رمضان 2023… التفاصيل الكاملة لمسلسل الكبير الجزء 7 أبطاله والقناة الناقلة

أيام تفصلنا عن بلوغ شهر رمضان المبارك 2023، ينتظر جمهور الوطن العربي مواعيد طرح وعرض المسلسلات في السباق الرمضاني بمختلف أنواعها سواء دراما، أكشن، كوميدي، وبالأخص عرض المسلسل الشهير الكوميدي الكبير أوى الجزء السابع.

بداء النجم أحمد مكي تصوير مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، والذي يعد من أقوى المسلسلات المنتظرة في الموسم الرمضاني وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه على مدار السنوات الماضية باجزاءه الستة الذي تحتوي على مواقف كوميدية نالت إعجاب الجمهور العربي وبالأخص الشعب المصري.

صورة 1

أحداث مسلسل الكبير الجزء السابع… رمضان 2023:

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي عن الأسرة المصرية الصعيدية التي تقابل مواقف وتحديات كوميدية بين الكبير وأسرته، حيث يقوم المسلسل على تقديم ثلاث شخصيات (الكبير، جوني، حزلقوم)، فشخصية جوني تقوم على البحث إقامة مشاريع يحاول إنجاحها، فيفتح جيم لممارسة الرياضة في المزاريطة ويحاول إرشادهم في أتباع نظام معين في الأكل والشرب والرياضة.

بعد مرور سنة من زواج الكبير من مربوحة، تبدأ المشاكل بين الطرفين وتزداد شكوك مروحة خلال أحداث المسلسل بخيانة الكبير لها، بينما الكبير من ناحية أخرى يفكر في إقامة شهر عسل لها من جديد، لكن بسبب شكوكها تهاجمه وتتهمه بالخيانة لها فيغضب عليها الكبير لدرجة أن كاد يطلقها، لكن جوني يتدخل وينصحها بالذهاب لخبيرة علاقات زوجية.

صورة 2

أبطال مسلسل الكبير الجزء السابع… رمضان 2023:

المسلسل من بطولة النجم أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، حاتم صلاح، علاء زينهم، عبد الرحمن ظاظا، من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

صورة 3

أعلنت شركة المتحدة المنتجة للمسلسل عن العرض الحصري للكبير الجزء السابع، الذي يخوضه النجم أحمد مكي في السباق الرمضاني لعام 2023، والمقرر عرضه على قنوات المتحدة حيث قناة on t. V، جاء ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء السادس في الموسم الرمضاني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.