بسرعة الصاروخ.. أسهل وأسرع طريقة لتقشير البطاطس سوف تحصلين على كمية أصابع عديدة في خمس دقائق

تعاني الكثير من الأمهات عند تقشير البطاطس خاصة أنها تقوم بقليها كل يوم بصفة مستمرة بسبب زيادة طلب أبنائها عليها لأنها من ألذ وأطعم الخضروات التي لا يمكن الإستغناء عنها يوم واحد، فإذا كانت لدينا كمية كبيرة نجد صعوبة في تقشير البطاطس، لذا جئنا إليكم في هذا المقال بحيلة بسيطة وسريعة جداً لا تعرفها ربات المنزل ولكن سوف تساعدها على تقشير البطاطس في وقت قليل جداً بدون تعب.

خطوات تقشير البطاطس بسهوله

إليكم هذه الخطوات الأسرع والأصح لتقشير البطاطس حتى لا تستغرق وقت طويل من يومك وحتى لا تؤذي نفسك أثناء عملية التقشير خاصة إذا كانت الكمية كبيرة أمامك كل ما عليك هو الالتزام بهذه الخطوات وهي كالاتي:

  • قومي بتمرير سكين حاد على رأس البطاطس بشكل دائري وعمودي حتى يحصل معك شق سطحي بشكل كرة في القشرة الخارجية.
  •  ثم أضيفي كمية البطاطس التي ترغبين في تقشيرها في إناء به كمية من الماء على النار.
  •  بعد ذلك أشعلي النار على البطاطس في مياه مغلية لمدة ثلاث دقائق، ثم أطفئي النار وارفعيها من الماء سوف تخرج معك.
  •  ثم امسكي قشرة البطاطس بيدك سوف تخرج معك بسهوله جداً من غير أي ضغط أو تعب.
  • وعليك الإستمرار في هذه الخطوات السهلة وسوف تجدي خروج قشرة البطاطس ببساطة دون أن تهدري أي قطع من البطاطس أثناء التقشير، ثم بتقطيعها إلى أصابع وبهذا يكون عندك أصابع بطاطس بكميات كبيرة وفي وقت قصير.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.