ليلة مُثيرة لـ عمر الشريف وفاتن حمامة في القسم

حياة النجوم مليئة بالعديد من الأسرار والمواقف المختلفة التي ربما تظل عالقة في أذهانهم، لأنهم في النهاية بشر يتعرضون لمثل ما يتعرض له الأخرون، ولا يمكن لحياة الشهرة والنجومية أن تأخذهم الى عالم أخر بعيدا عن العالم الواقعي الذي نعيش فيه.

حيث أنهم يسيرون في الشوارع ويتعرضون لكل ما يمكن ان يتعرض له الإنسان من مواقف مختلفة منها الجيدة ومنها الغير جيدة ومنها المُحرجة أحيانا، منها ما ينتشر إعلاميا ومنها ما يظل متواجد داخل خزينة الأسرار المختلفة.

ورغم نجومية وعالمية الفنان العالمي عمر الشريف، الا أن ذلك لم يمنعه من التعرض إلى أحد المواقف الصعبة والمحرجة وكانت مع زوجته سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في أولى أيام الزواج، حيث تعرضا الثنائى الى موقف صعب ظل عالقا في أذهانهم طوال حياتهما.

ليلة مُثيرة لـ عمر الشريف وفاتن حمامة في القسم

ارتبط الثنائي عمر الشريف وفاتن حمامة بقصة حب كبيرة اشتهرت عبر تاريخ الفن، وكانت سببا في تحول الفنان العالمي الى الديانة الاسلامية وتحوله الى عمر الشريف بعد ان كان اسمه ميشيل ديمتري شلهوب.

وقد تزوج عمر الشريف من فاتن حمامة عام 1955 في ظل قصة حب تعتبر من أشهر قصص الحب في تاريخ الفن المصري.

وكان من وراء هذا الزواج العديد من الأعمال الفنية السينمائية المختلفة مثل  صراع في الوادي وكان آخرها نهر الحب.

وكان نتيجة هذا الزواج أيضا هو ابنهما طارق الشريف الذي ظهر صغيرا مع والده في أحد الأفلام الأجنبية وهو فيلم دكتور جيفاغو.

وحدث الانفصال بين عمر الشريف وفاتن حمامة عام 1974، ثم تزوجت فاتن حمامة من آخر، بينما لم يتزوج عمر الشريف نهائيا حتى وفاته عام 2015.

تعرض الفنانة عمر الشريف بصحبة الفنانة فاتن حمامة الى موقف مُحرج في الأيام الأولى من زواجهما عام 1955.

حيث كانت احد الليالي التي دعا فيها عمر الشريف زوجته فاتن حمامة الى العشاء في الخارج، وخلال العودة كانت هناك ضابط شرطة مرور يسير خلفهما بقوة ويصرخ في وجه عمر الشريف بالتوقف.

ليُفاجئ عمر الشريف بضابط الشرطة يصطحب الثنائي إلى قسم الشرطة بتهمة سرقة السيارة، وظل الثنائي في قسم الشرطة حوالي ثلاثة ساعات كانت صعبة عليهما جدا.

ثم خرج الضابط بعدها ليعتذر لهما ويؤكد ان الأمر كان سوء فهم لضابط المرور، وبالفعل خرج الثنائي من القسم وأكدت فاتن حمامة فيما بعد أن هذا الموقف سيبقى عالقا في الأذهان نهائيا.

بيع مقتنيات عمر الشريف

ليلة مُثيرة لـ عمر الشريف وفاتن حمامة في القسم

الفترات الأخيرة شهدت تقدم طارق عمر الشريف نجل الفنان الراحل عمر الشريف ببلاغ الى الشرطة الفرنسية بسبب علمه بتواجد موقع اجنبي يقوم بعرض مقتنيات والده الراحل بسعر قليل جدا.

حيث علم نجل عمر الشريف أن هذا الموقع الأجنبي يقوم بعرض مقتنيات والده بسعر بسيط للبيع معتبرا ذلك سطو غير شرعي على مقتنيات والده النجم العالمي.

ومن بين تلك المقتنيات نجد، جائزة مهرجان فينيسيا وجائزة مهرجان فيينا، وبالطو يخص الفنان الراحل وكروته البنكية وكارت عضويته في الاتحاد الفرنسي لسباقات الخيل.

الموقع الأجنبي هو موقع تطبيق المزادات الفرنسي الشهير “دورت”، وعرض تلك المقتنيات بمزاد علني وكشف عن موعده في العاشر من ديسمبر المقبل في الساعة الحادية عشر صباحا.

بينما عبر العديد من النشطاء عن غضبهم من هذا الأمر ومن عرض مقتنيات للفنان الراحل تُعتبر ثمينة في مزاد علني، وتصدر اسم عمر الشريف مواقع البحث مؤخرا وطالب العديد من النشطاء عبر الانترنت بالحفاظ على تلك المقتنيات باعتبارها ثروة قومية للفنان العالمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.