الهلال ضد الدحيل القنوات الناقلة والتشكيل الأساسي في دوري أبطال أسيا

يلتقي بعد قليل وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي، المباراة الهامة بين فريقي الهلال السعودي والدحيل القطري، في دور قبل النهائي بدوري أبطال أسيا للموسم الجاري 2023، حيث يتطلع كلا الفريقين إلى التأهل للمباراة النهائية لمقابلة فريق أوراواريد دياموندز الياباني.

أربع قنوات تنقل لقاء الهلال والدحيل في نصف نهائي دوري أبطال أسيا:-

أعلنت أربع قنوات عن قيامها بنقل المباراة التي ينتظرها الملايين من أبناء المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وهذه القنوات هي:-

  • قنوات بين سبورت القطرية آسيا.
  • قناة أبوظبي الرياضية آسيا.
  • قناة الكأس القطرية.
  • قناة SSC السعودية الرياضية.

التشكيل الأساسي لفريق الهلال السعودي:-

أعلن المدير الفني لفريق الهلال السعودي، رامون دياز عن التشكيل الأساسي لفريق الهلال السعودي والذي سوف يخوض به المباراة الهامة مع فريق الدحيل القطري، وهذا التشكيل مكون من اللاعبين الآتي أسمائهم:-

صورة 1

في حراسة المرمى عبد الله المعيوف، في خط الدفاع كلاً من سعود عبد الحميد، على البليهي، جانج هيون سو، حمد اليامي، في خط الوسط كلاً من محمد كنو، ديلجادو، سلمان الفرج، في خط الهجوم كلاً من موسى ماريجا، أوديون إيجالو، سالم الدوسري.

صورة 2

يذكر أن فريق الهلال السعودي قد حصل على الميدالية الفضية في منافسات بطولة كأس العالم للأندية بعد حصوله على المركز الثاني وذلك لأول مرة في تاريخه وفي تاريخ الأندية العربية، كما أن نادي الهلال هو بطل آخر نسختين في بطولة دوري أبطال آسيا، ويسعى للفوز بهذه البطولة مرة أخرى، وذلك بعد تخطي عقبة فريق الدحيل القطري.

فيما يسعى فريق الدحيل إلى عبور مباراة نصف النهائي بدوري أبطال أسيا وذلك على حساب الهلال السعودي في هذه المواجهة، متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور.

فوز الهلال السعودي بنتيجة 7 أهداف نظيفة ويصعد للدور النهائي للبطولة:-

نجح فريق الهلال في تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول عن طريق اللاعب أوديون إيغالو في الدقيقة 2 والدقيقة العاشرة والدقيقة 48، وفي الشوط الثاني سجل موسى ماريجا هدفين في الدقيقة 14 والدقيقة 27، كما سجل اللاعب سالم الدوسري في الدقيقة 38 من الشوط الثاني، وأخيراً عاود أوديون إيغالو تسجيل الأهداف وذلك بتسجيل الهدف الرابع له في المباراة والسابع لفريق الهلال في الدقيقة 62 من عمر المباراة، وبهذه النتيجة يصعد فريق الهلال السعودي للدور النهائي في البطولة لمقابلة فريق أوراواريد دياموندز الياباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.