متى ستقام مباراة الهلال والدحيل القطري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2023 تعرف على الموعد وتردد القنوات الناقلة ssc السعودية

سنتعرف على موعد مباراة الهلال والدحيل القطري في دوري أبطال آسيا المقام على الأراضي القطرية، حيث يحمل الدوري مجموعة من الأندية القوية، وعلى رأسهم نادي الهلال السعودي الذي يثبت الجدارة في الوصول إلى النهائيات، حيث تعد هذه المرة الثانية على التوالى للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وينتظر عشاق كرة القدم المباراة القوية بين الفريقين، ولمعرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة عليك متابعة قراءة المقال.

موعد مباراة الهلال والدحيل ابطال آسيا

 

لقد تأهل فريق الهلال السعودي إلى نصف نهائي كأس آسيا بعد فوزه في ربع نهائي كأس آسيا على نظيره فولاد الإيراني بهدف دون مقابل، وأيضا وصل فريق الدحيل إلى نهائي كأس آسيا عن طريق فوزه على نظيره الشباب بهدفين مقابل هدف.

 

يتم البحث في جوجل والسوشيال ميديا من قبل المشجعين للفريقين عن القنوات الناقلة للبطولة المقامة في قطر وكيفية تنزيلها ومن بين القنوات الناقلة الآتي:

موعد مباراة الهلال والدحيل ابطال آسيا موعد مباراة الهلال والدحيل ابطال آسيا

  • قناة scc السعودية من خلال تردد 12418، استخدام القمر الصناعي العرب سات، استقطاب أفقي، استخدام معامل تصحيح الخطأ ¾ بالإضافة إلى معامل الترميز 27500.
  • بالإضافة إلى إمكانية المشاهدة عبر منصة شاهد Vip.

 

تعد مباراة الهلال السعودي ونادي الدحيل من أهم المباريات المنتظرة في نصف نهائي كأس آسيا، والتي ستقام في الموعد الآتى:

موعد مباراة الهلال والدحيل ابطال آسيا

  • ستقام المباراة اليوم الأحد الموافق 26 فبراير على استاد الثمامة بقطر في تمام الساعة 6 بتوقيت السعودية.

 

  • من المتوقع أن تقام مباراة نهائي كأس آسيا مباراة الذهاب على أرض الفريق المتأهل من الغرب، وذلك يوم 29 أبريل، وقيام مباراة الإياب في سايتاما في اليابان وذلك يوم 6 مايو.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.