عبارات عن يوم التأسيس بالإنجليزي مع الترجمة باللغة العربية

أيام قليلة تفصل أبناء المملكة العربية السعودية عن أهم الأيام الوطنية وهو يوم التأسيس السعودي الذي يتم الاحتفال به يوم 22 فبراير من كل عام ميلادي وفقًا للمرسوم الملكي الصادر من خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود” بتحديد هذا اليوم من كل عام للاحتفال بهذه الذكرى العظيمة، وفي هذا اليوم تتنوع مظاهر الاحتفال على رأسهم تبادل عبارات ورسائل التهنئة، لذلك اليوم عبر موقع نجوم مصرية سنتناول عدد من عبارات عن يوم التأسيس بالإنجليزية مع الترجمة باللغة العربية.

تعددت الجمل والعبارات التي تم صياغتها بشكل لطيف للتعبير عن مدى أهمية يوم التأسيس السعودي لكل مواطن وللتعبير عن مدى الفرحة والفخر بهذا اليوم الذي يذكر العالم بأكمله أن المملكة العربية السعودية لم تعرف سوى الاستقلال والوحدة الوطنية، وإليكم أجمل العبارات باللغة الإنجليزية التي تعبر عن هذا اليوم:

العبارة: The founding day of the Kingdom of Saudi Arabia is one of the blessed days in which God helped us to do good.
الترجمة: إنّ يوم تأسيس المملكة العربيّة السعوديّة هو أحد الأيّام المُباركة التي وفّقنا الله بها إلى الخير.
العبارة: Patriotism is one of the highest ranks of morals، and on the occasion of the founding، we congratulate all citizens in the Kingdom.
الترجمة: إنّ حُب الوطن من مراتب الأخلاق العالية، وفي مناسبة التأسيس نُبارك لجميع المُواطنين في المملكة.
العبارة: Great homelands are built with great sacrifices، blessed be our kingdom.
الترجمة: إنّ الأوطان الكبيرة يتم بنائها بالتضحيات الكبيرة، مُبارك مملكتنا.

العبارة: Founding Day is a day dear to everyone’s hearts، because it is the day that summarizes the beginning of the Saudi journey with a modern and developed country. Happy New Year.
الترجمة: إنّ يوم التأسيس هو يوم عزيز على قلوب الجميع، لأنّه اليوم الذي يختصر بداية المشوار السّعودي مع دولة حديثة ومتطوّرة، كلّ عام وأنتم بخير.

صورة 1

  • يوم التأسيس السعودي واحدًا من أهم الأيام الوطنية في حياة المملكة العربية السعودية ففي هذا اليوم ترفرف الأعلام والشعائر في كل مكان لنذكر العالم بأكمله بهذه الذكرى العظيمة.
  • يوم 22 فبراير هو اليوم الذي ولدت فيه عزة وكرامة وحرية الدولة السعودية.
  • ندعو الله عز وجل أن يديم علينا الاستقرار والوحدة.
  • جاء يوم 22 فبراير مرة أخرى ليذكر العالم بأكمله أن المملكة العربية السعودية لم تعرف إلا الاستقرار على مدار قرون.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.