مسلسل “تحت الوصاية” – رمضان 2023 ( تفاصيل – مواعيد ) منى زكي

منى زكي تقدم هذا العام مسلسل تحت الوصاية وهو من نوعية الدراما الاجتماعية مكون من 15 حلقة، وذلك خلال السباق الدرامي الرمضاني خلال شهر رمضان 1444 هـ / 2023 م.

قنوات عرض مسلسل تحت الوصاية

المسلسل سيتواجد على منصة watch it ومنصة شاهد، أما على الشاشة يعرض على قنوات dmc وdmc دراما.

صورة 1

صورة 2

صورة 3

صورة 4

فريق عمل مسلسل تحت الوصاية

  • التمثيل: منى زكي – دياب – نسرين أمين – رشدي الشامي – مها نصار – خالد كمال – محمد عبد العظيم – علي الطيب – ثراء جبيل – أحمد خالد صالح.
  • التأليف: خالد دياب / شرين دياب.
  • الإنتاج: MediaHub ” سعدي جوهر”.
  • الإخراج: محمد شاكر خضير.

ملخص قصة مسلسل تحت الوصاية

يناقش المسلسل بعض قضايا المرأة الخاصة في الوقت الحالي مثل الوصاية على البنات القاصرات وما تعانيه المرأة مع المجلس الحسبي وخلافه، وذلك في إطار درامي من خلال قصة كفاح  امرأة تتلقى صدمة بوفاة زوجها وأبو وأولادها، حيث تتعرض لعدة أزمات مع عائلة زوجها تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

برومو مسلسل تحت الوصاية

برومو منصة شاهد

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.