كريم بنزيما بعد الفوز بكأس العالم للأندية: هناك مهاجمون لا يعرفون كيف تلعب كرة القدم 

قام النجم الفرنسي المخضرم “كريم بنزيما” بتوجيه بعض النصائح إلى اللاعبين المهاجمين الشباب، وذلك فيما يخص طريقة إحراز المزيد من الأهداف والنجاح مع فرقهم. 

كريم بنزيما رفقة الكرة الذهبية

وقد تحدث بنزيما للقناة الفرنسية “Telefoot” قائلًا: عليك أن تقوم بمواجهة مدافعين مميزين في حال كنت تود معرفة كيفية إحراز الأهداف، وهناك الكثير من المهاجمين لا يعرفون كيف يقوموا بلعب الكرة من خلال لمسة واحدة ولا يعرفون كيف تلعب كرة القدم من الأساس، هم فقط يقومون بالتحرك داخل أرضية الملعب ويحاولون تسجيل الأهداف. 

كريم بنزيما رفقة كأس العالم للأندية

وأضاف في تصريحاته: عليك التفكير أكثر في كل مباراة تخوضها واحترام كرة القدم كثيرًا، حتى تتمكن من إحراز الكثير من الأهداف. 

وأكمل حديثه: أنا أرى بأن النجم السابق “تيري هنري” كان أسطورة، لقد نضجت في زمن الظاهرة البرازيلية رونالدو، ولكن بالنسبة لي فإنه يأتي من بعده مباشرة هنري.  

وقد شارك بنزيما بشكل أساسي في المباراة النهائية لمونديال كأس العالم للأندية أمام الهلال السعودي، في اللقاء الذي إنتهى بتتويج الملكي باللقب بعد الفوز بخمسة أهداف لثلاثة. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.