تفاصيل مثيرة في سرقة منزل النجم الفرنسي كريم بنزيما بمدريد

هناك الكثير  التفاصيل الجديدة الذي ظهرت عن طريق تحقيقات الشرطة حول اللصوص الذسن قاموا بسرقة منزب النجم الفرنسي “كريم بنزيما” خلال شهر يناير من عام 2022. 

بنزيما

حيث أن اللصوص قد قاموا بإستغلال تواجد اللاعب في مباراة النادي الملكي ضد إلتشي بالدوري الإسباني، وقاموا بإقتحام المنزل وسرقة بعض النظارات الشمسية والمجوهرات وبعض الحقائب القيمة، والتي تبلغ قيمتها ما بين 100 ألف وحتى 200 ألف يورو. 

وتبعًا للتقرير الصادر عن الصحيفة “آس” فإن الشرطة قد تمكنت من التتبع لخط سير تلك اللصوص، وتمكنوا من القبض عليهم، حيث أنهم قد سافروا عقب السرقة إلى فرنسا. 

وأكدت الشرطة بأن الشخصين الذين قاموا بسرقة النجم بنزيما من  المدينة الفرنسية “مارسيليا”، وقد تواجدوا داخل العاصمة الإسبانية “مدريد” من أجل سرقة منزل اللاعب فقط. 

واستطاعت الشرطة القيام بتتبع هؤلاء اللصوص، وذلك من خلال وجود أحد أجهزة التتبع الصغيرة المتواجدة في أحد الحقائب المسروقة، وقد قاموا بالذهاب لأحد محطات الوقود، ولهذا فقد ظهرت وجوهم بشكل وضوح في الكاميرات المتواجدة هناك، وتمكنت الشرطة من التعرف على ترخيص سياراتهم. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.