خطوة واحدة تفصل ثلاثي النصر عن المشاركة ضد التعاون في الدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الإثنين، على أن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي، بقيادة الفرنسي رودي جارسيا، يترقب حسم موقف الثلاثي البرازيلي أندرسون تاليسكا والأرجنتيني بيتي مارتينيز والإسباني ألفارو جونزاليس من المشاركة أمام التعاون، في المباراة المرتقبة ببطولة الدوري السعودي.

واستأنف فريق الكرة الأول بنادي النصر تدريباته الجماعية، أمس، بعد حصول اللاعبين على راحة يومي الجمعة والسبت، عقب الفوز على الوحدة برباعية نظيفة، الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2022/2023.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الثلاثي أندرسون تاليسكا وبيتي مارتينيز وألفارو جونزاليس سوف يخضعون للاختبارات الميدانية لتحديد مدى جاهزيتهم للمشاركة في مواجهة التعاون القادمة.

وغاب الثلاثي النصراوي المذكور في التدريبات الجماعية، التي جرت أمس الأحد، حيث أجروا برنامجهم العلاجي والتأهيلي مع الجهاز الطبي للفريق العالمي.

ومن المقرر أن يخوض النصر مباراته القادمة ضد التعاون، في واحدة من أهم مباريات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022/2023، وذلك يوم الجمعة الموافق 17 من شهر فبراير الجاري.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة النصر ضد التعاون في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة، بينما تبدأ في الساعة 7:00 بتوقيت أبوظبي.

ويحتل فريق النصر المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة، ويتواجد التعاون بالمركز الخامس وفي رصيده 30 نقطة وذلك بعد خوض كلا الفريقين 16 مباراة قبل المباراة القادمة المرتقبة بينهما، على ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.