استقبل الآن تردد قناة المشهد 2023 الجديد على عرب سات ونايل سات

بعد أن تم الإعلان عن إنطلاق قناة المشهد منذ فترة قصيرة في مطلع شهر يناير الماضي لهذا العام، يمكنك الآن ضبط واستقبال التردد الجديد لقناة المشهد على عرب سات ونايل سات، واستمتع بمشاهدة ومتابعة اجرأ وأفضل البرامج التي تناقش العديد من القضايا السياسية، الفنية، الرياضية، الاقتصادية وغيرها الكثير من القضايا والأمور الهامة التي تخص المواطن العربي، بتقنية عالية الجودة ومجاناً بدون رسوم أو اشتراك. 

 

تعد قناة المشهد واحدة من أبرز القنوات التي انطلقت بشكل كبير خلال فترة قصيرة من إعلان بداية بث برامجها، حيث تم بث أول برامجها من دبي بالإمارات العربية المتحدة، يوم الأربعاء الموافق 11 يناير 2023،ومن أشهر البرامج التي تذاع على قناة المشهد هو برنامج الاعلامي الكبير طوني خليفة ومعه الإعلاميين معتز عبد الفتاح وهاني النقشبندي، حيث يقدم برنامج “استوديو العرب” الذي يعرض يومياً، والذي يناقش العديد من القضايا والأحداث العربية والدولة وكذلك الإقليمية. 

برنامج استوديو العرب
برنامج استوديو العرب
برنامج اقتصادي سياسي
برنامج اقتصادي سياسي

هذا بالإضافة إلى برنامج “سر من رأى” الذي يعرض أسبوعيا وتقدمه الإعلامية ميس محمد وتناول الكثير من الأحداث التي تحدث في العراق، أما عن برنامج “نصيحة” فهو تقديم تقدم “مجدلا خطار” ويناقش الكثير من الأمور التي تتعلق بالأسرة. 

ومن خلال قناة المشهد الرقمية سيتم تقديم الكثير من البرامج على الموقع الإلكتروني وموقع يوتيوب، كما يمكنك متابعة آخر الأخبار من خلال الصفحة الرسمية لقناة المشهد على الفيسبوك

 .

 

يمكنك الآن ضبط التردد الجديد لقناة المشهد على عرب سات ونايل سات للاستمتاع بأفضل البرامج وذلك من خلال التردد التالي:

 

تردد القناة على عرب سات(بدر4):

التردد 12322
معدل الترميز 30000
معامل الخطأ 3 / 4
استقطاب عمودي

 

التردد 11938
معدل الترميز 27500
معامل الخطأ 5 / 6
استقطاب عمودي

 

التردد 11747
معدل الترميز 27500
معامل الخطأ 3 / 4
استقطاب افقي
طوني خليفة
طوني خليفة

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.