الراقصة دينا: محدش هيعرف يعوضني عن الرقص

حلت الفنانة والراقصة الاستعراضية دينا، ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي، في حلقة أمس من برنامجها “كلمة أخيرة”، الذي يعرض عبر قناة “ON E”، في حلقة أثارت فيها جدلًا واسعًا بسبب التصريحات التي أدلت بها، حيث قالت: “ببدي مهنة الرقص على حياتي.. ودي وجهة نظري.. ولو اتنازلت عن حاجة بحبها هطلب في المقابل حاجات كتير محدش يقدر يعملها”.

وأضافت: “حرام أظلم حد وأقول هيعوضني.. لأن محدش هيعرف يعوضني.. ولو سبت الرقص مش هبقى دينا.. هبقى واحدة مكسورة متاخد منها حاجة بتحبها زي الأم اللي متاخد منها ابنها ومحدش هيعرف يعوضني عن الرقص”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا، في السينما فيلم “هاشتاج جوزني” الذي عرض في نوفمبر الماضي.

“هاشتاج جوزني” هو فيلم كوميدي رومانسي، تدور أحداثه حول الدي چي (فارس) الذي يتعرض لعدد من المواقف الطريفة والمفارقات؛ لعدم قدرته على الاعتراف بحبه لفتاة أحلامه، خوفًا من فقدها بسبب حيلة تدبر له تؤدي إلى زواج أي فتاة يعترف لها بحبه.

بطولة: أمير المصري، ومايان السيد، ودينا، وصابرين، وإسلام إبراهيم، وبيومي فؤاد، وريهام الشنواني، ومحمد محمود، وسامي مغاوري، من تأليف: محمد سمير مبروك، وإخراج: عصام نصار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.