برشلونة يدمر غواصات فياريال.. ويبتعد 11 نقطة عن ريال مدريد

انتصر نادي برشلونة على مضيفه فياريال، بهدف دون رد، مساء اليوم الأحد، على ملعب لاسيراميكا، في إطار الجولة 21 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.

الفريق الكتالوني نجح في تسجيل هدف مبكر في شباك الغواصات الصفراء، وتحديدا في الدقيقة 18 عن طريق لاعبه بيدري.

وتبادل الفريقان الهجمات حتى انتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة 1-0.

صورة 1

وفي الشوط الثاني، فشل أصحاب الأرض في إدراك التعادل، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة.

وارتفع رصيد نادي برشلونة مع مدربه تشافي هيرنانديز إلى 56 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وتجمد رصيد فياريال عند 31 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الليجا.

صورة 2

ونجح برشلونة في توسيع الفارق مع غريمه التقليدي وأقرب ملاحقيه ريال مدريد إلى 11 نقطة بشكل مؤقت، بعد تأجيل مباراة الفريق الملكي بسبب خوضه أمس السبت نهائي كأس العالم للأندية أمام الهلال السعودي.

وخاض برشلونة 21 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم، بواقع 18 انتصارا والتعادل في مباراتين، والخسارة في مواجهة واحدة، وسجل لاعبو الفريق الكتالوني 43 هدفا مقابل استقبال 7 أهداف فقط مما يؤكد الصلابة الدفاعية للبارسا خلال الموسم الحالي.

صورة 3

وكان الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد دفع بتشكيلة أساسية نشرها حساب برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

الحارس مارك أندريه تير شتيجن، رونالد أراوخو، كريستينسن، جوليس كوندي، أليكس بالدي، فرانك كيسي، فرينكي دي يونج، رافينيا، جافي، بيدري، روبرت ليفاندوفسكي

صورة 4

ويعيش برشلونة فترة جيدة على مستوى النتائج مع مدربه تشافي، بعدما حصد لقب كأس السوبر الإسباني، في البطولة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، بعدما فاز في المباراة النهائية بنتيجة 3-1 على حساب الغريم التقليدي ريال مدريد.

ويسير الفريق الكتالوني بخطوات ثابتة نحو استعادة لقب الدوري الإسباني من ريال مدريد الذي خاض 20 مباراة في الليجا هذا الموسم بواقع 14 انتصارا والتعادل في 3 مباريات، والخسارة في 3 مواجهات ويمتلك 45 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.