صفر مئوية…طريف تسجل أقل درجة حرارة بالمملكة وشرورة الأعلى

أعلن المركز الوطني للأرصاد اليوم عن درجات الحرارة في المملكة العربية السعودية، وهي تختلف من كبرى إلى صغرى في مختلف المدن، وقد سجلت مدينة شرورة أعلى درجة حرارة، والتي وصلت إلى ثلاثة وثلاثون درجة، أما طريف فقد سجلت ما يعادل أقل درجة حرارة، وهي صفر مئوية، وبالنسبة لدرجات الحرارة الكبرى اليوم ستكون كما يلي: شرورة 3 مئوية، والأمر يشمل أيضا وادي الدواسر ومكة المكرمة، أما بيشة 32 درجة، في حين أن مدينة نجران وجازان 31 درجة مئوية.

الدرجات الصغرى اليوم في المملكة

بالنسبة لدرجة الحرارة الصغرى اليوم في السعودية، مدينة طريف تأتي في ذيل القائمة، فقد سجلت اليوم درجة صفر مئوية، ثم تأتي بعدها عرعر التي سجلت درجة واحدة، أما سكاكا والقريات حوالي 2 درجة مئوية، وتبوك 6 درجة، أما أعلى نسبة رطوبة في السعودية اليوم فقط تم تسجيلها في كل من الباحة ومكة المكرمة وجازان والقنفذة وأبها وجدة، وهي 85 بالمئة وتسعون بالمئة.

أحوال الطقس اليوم في السعودية

ستكون أحوال الطقس اليوم الأحد 12 من فبراير 2023 في المملكة من غائمة جزئيا إلى غائمة، مع سحب ممطرة على مختلف المناطق من الحدود الشمالية، ولا يستبعد سقوط الثلوج في كل من منطقة جبل اللوز وعلقان والظهر، مع تكون الصقيع فيها، كما قد تسقط أمطار مسبوقة برياح نشطة مثيرة للأتربة في كل من القصيم وحائل والشرقية والرياض، ويستمر تأثير الرياح في مكة المكرمة والباحة والمدينة المنورة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.