رسميًا…خدمة Twitter Blue المدفوعة تصل إلى المملكة العربية السعودية

أعلنت منصة Twitter عن طرح خدمة Twitter Blue المدفوعة في عدد من الأسواق الجديدة حول العالم، مع توفر الخدمة الآن في فرنسا وألمانيا وإيطاليا والبرتغال وإسبانيا في أوروبا والمملكة العربية السعودية والهند وإندونيسيا في آسيا، والبرازيل في أمريكا اللاتينية.

ونلاحظ هنا أن المملكة العربية السعودية هي الدولة العربية الوحيدة التي حصلت على خدمة تويتر بلو حتى الآن، لتصبح أول دولة عربية تتلقى هذه الخدمة، وقد بدأت علامة تبويب Twitter Blue بالفعل في الظهور لدى المستخدمين داخل المملكة على هامش التطبيق، حيث يُمكنهم التسجيل من خلاله.

صورة 1وبمجرد الاشتراك في خدمة Twitter المدفوعة، سيتلقى المستخدم أيضًا ملصق المصادقة الأزرق، ولكن بجب هو على حسابه أن يفي بالشروط التي حددتها الشركة.

أحد أبرز شروط توثيق حساب Twitter هو ربط الحساب برقم هاتف موثق، بعد 90 يومًا من إنشائه، لتنشيط الحساب في غضون 30 يومًا من الاشتراك في خدمة Blue، ويجب عدم تغيير الاسم أو المُعرف أو صورة سيلفي التي تم حفظها مؤخرًا، ثم بعد ذلك تتأكد إدارة Twitter من صحة الحساب وأنه ليس حسابًا مضللًا وتوافق على توثيقه.

صورة 2

ميزة جديدة لمشتركي Twitter Blue 

إلى جانب إتاحة الخدمة في عدد جديد من الأسواق، أضاف Twitter ميزة جديدة للمستخدمين، وهي القدرة على التغريد حتى 4000 حرفًا لكل تغريدة، وهي ميزة حصرية لمشتركي خدمة تويتر Blue.

كان في السابق كان عدد الحروف المسموح بها 140 فقط، ثم رفع Twitter هذا الحد إلى 280 حرفًا، والآن يمكن لمُشتركي ميزة Twitter Blue كتابة 4 ألف حرف في المرة الواحدة، في حين يظل مُستخدمو الإصدار المجاني غير قادرين على التغريد بأكثر من 280 حرفًا فقط.

صورة 3وتشمل ميزات الاشتراك الأخرى في Twitter Blue ظهور عدد أقل من الإعلانات، وإمكانية التغريد في غضون 30 دقيقة من نشرها، بالإضافة إلى أولوية الحصول على ميزات جديدة.

سعر اشتراك Twitter Blue في المملكة العربية السعودية

يمكن للأشخاص المُقيمين في المملكة العربية السعودية الآن الاشتراك في خدمة Twitter المدفوعة بالأسعار التي أعلنتها الشركة والتي جاءت على النحو التالي:

  • اشتراك Twitter Blue في المملكة العربية السعودية بـ 42 ريالًا سعوديًا شهريًا عبر أجهزة iPhone.
  • اشتراك Twitter Blue في المملكة العربية السعودية بـ 42 ريالًا سعوديًا شهريًا عبر أجهزة Android.
  • الاشتراك بـ 30 ريالاً سعودياً في الشهر.
  • الاشتراك بـ 315 ريالاً سعودياً في السنة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.