ريال مدريد في حالة ترقب.. بايرن ميونخ يضع مستقبل النجم الفرنسي مبابي على المحك

نحن على موعد مع مواجهة نارية يوم الثلاثاء القادم الموافق 14 فبراير 2023، والتي تجمع ما بين الفريق الباريسي ضد عملاق ألمانيا “بايرن ميونخ”، ضمن مواجهات الذهاب للدور 16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء، وسط غياب النجم الفرنسي كيليان مبابي بسبب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة مونبلييه في الدوري الفرنسي. 

مبابي ورونالدو

وقد صرحت الصحيفة الإسبانية الشهيرة “ماركا” بأن الفريق الألماني “بايرن ميونخ” قد يكون السبب وراء رحيل مبابي عن حديقة الأمراء. وقد قام مبابي بتجديد عقده مع فريق العاصمة حتى عام 2025، إلا أن الصحيفة الفرنسية ليكيب قد قامت بالتأكيد على أن عقد مبابي يمتد حتى عام 2024 فقط، مع تواجد بند التجديد لسنة إضافية، ولكن في حال وجود إتفاق ما بين الطرفين. 

مبابي وديمبلي في المنتخب الفرنسي

وبحسب تقرير الصحيفة الإسبانية فإن الرحيل المبكر لفريق العاصمة الفرنسية من بطولة دوري أبطال أوروبا قد يكون هو السبب وراء التعجيل برحيل مبابي بشكل مبكر. 

ويعتبر أكبر إنجاز لمبابي بدوري الأبطال حتى الآن، هو الوصول للمباراة النهائية خلال عام 2020، ولكن قد تلقى الهزيمة من بايرن ميونخ بهدف نظيف. 

إلا إنه بكل تأكيد فإن باريس سان جيرمان لن تجعل رحيل مبابي عن صفوفه بالأمر السهل، خصوصًا وأنه أحد أهم اللاعبين داخل فريق العاصمة الفرنسية، ورحيله سيؤثر على الفريق ومنافسات الليجا الفرنسية عمومًا بشكل سلبي. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.