موعد مباراة الوحدة ضد النصر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق الصوتي

تعرف على موعد مباراة الوحدة ضد النصر التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين وما هي القنوات الناقلة لها والمعلق الصوتي.

ويستعد فريق النصر لأن يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره الوحدة، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري السعودي لكرة القدم “دوري روشن”، في الموسم الحالي 2022 – 2023.

وتدور فعاليات مباراة النصر ضد الوحدة على ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع”، حيث يطمح فارس نجد إلى الحفاظ على صدارة جدول ترتيب دوري روشن من خطر ملاحقة الجار الشباب.

ويمتلك النصر في رصيده 34 نقطة يحتل بهم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق الأهداف عن الشباب والاتحاد.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق النصراوي مباراة الليلة ضد الوحدة بدون ثلاثة من أبرز لاعبيه، وهم أندرسون تاليسكا “للإيقاف”، ألفارو جونزاليس “للإصابة”، بيتي مارتينيز “للإصابة”.

وسيحاول رجال المدرب الفرنسي رودي جارسيا العودة إلى المسار الصحيح، لكن نتائجه تراجعت مؤخرًا، حيث فقد العالمي 4 نقاط في آخر 3 جولات (تعادلين وفوز).

وعلى الجانب الآخر يعيش فريق الوحدة فترة صعبة، بعد سلسلة من النتائج السلبية، حيث خسر فرسان مكة 3 مباريات في آخر 4 لقاءات، وحققوا فوزًا وحيدًا، وتراجع الفريق إلى المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة.

يحين موعد انطلاق مباراة الوحدة ضد النصر في الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن السعودي”، مساء اليوم الخميس 9 فبراير 2023، وذلك في تمام الساعة:

  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق وسوريا.
  • التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي ودبي ومسقط.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

يمكنكم مشاهدة فعاليات ووقاع اللقاء المرتقب بين مباراة الوحدة ضد النصر في الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” 2022/2023، عبر شاشة القنوات الأتية:

  • SSC1 SD
  • SSC 1 HD
  • Premier Sport HD Slovakia
  • Shahid VIP

أعلنت قنوات SSC SPORTS HD أنه قد تم إسناد مهمة التعليق الصوتي على مباراة الوحدة ضد النصر في الدوري السعودي “دوري روشن السعودي” 2022/2023، للمعلق الرياضي الشهير عيسى الحربين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.