رضا عبد العال: الزمالك مش هيعرف ياخد دورة رمضانية..وكويس ان فيريرا رجع عشان يجيب ضرفها 

قام الكابتن رضا عبد العال بشن هجوم كبير على الجهاز الفني لنادي الزمالك، وذلك بعد النتائج السلبية المتكررة في منافسات الدوري المصري الممتاز، والذي كان آخرها الهزيمة أمام نادي فاركو بثلاثية نظيفة. 

رضا عبد العال

وقد صرح رضا عبد العال قائلًا: اتصدمت بعد ما شوفت أسامة نبيه متواجد في الجهاز الفني مع فيريرا خلال لقاء نادي فاركو في الدوري المصري، انتا ازاي ترجع بعد ما طردوك، مفيش كرامة. 

فيريرا

وأضاف كابتن رضا في تصريحاته: صفات الزمالك غير مقنعة على الإطلاق، وكمان احنا مش جايبن مارادونا ولا ميسي عشان نقول لم ننجح في قيد الصفقات، واللاعب أحمد بلحاج دون المستوى لارتداء قميص نادي الزمالك. 

نادي الزمالك المصري

واستكمل تصريحاته: هو مين كان السبب في رحيل المدير الفني فيريرا، ومين اللي راح ورجعه النادي تاني، نادي الزمالك أصبح مهلهل، وفيريرا هيجيب ضرفها، مؤكدًا على أن الفارس الأبيض لن يستطيع الحصول حتى على دورة رمضانية هذا الموسم. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.