هالة صدقي: ياريتني موظفة ع الأقل هاخد مرتب وتأمين ومعاش

كُرمت الفنانة الكبيرة هالة صدقي، أول أمس السبت في الدورة الثانية عشرة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية والذي حضره عدد كبير من نجوم الفن.

وقالت هالة صدقي، في تصريحات صحفية على هامش تكريمها من إدارة المهرجان: “مهنة الفنانين مش زي الموظفين خالص.. ياريتني موظفة ع الأقل هاخد مرتب وتأمين ومعاش.. اشتغلت أو ما اشتغلتش هاخد فلوس.. لكن الممثلين أرزقية”.

وأعربت هالة، عن سعادتها البالغة بتكريمها من إدارة مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، حيث قالت: “مبسوطة إني بتكرم في بلدي ووسط أهلي.. وفي أهم بلد أنا بحبها.. الأقصر بلد غليا عليا.. ومعبد الأقصر مجمع الأديان.. ودي حاجة كبيرة جدًا”.

وتشارك الفنانة هالة صدقي، في الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسلي “سر السلطان”، و”العمدة”.

مسلسل “سر السلطان” بطولة: أحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، وحنان مطاوع، وحسين فهمي، وريم مصطفى، وشمس الكويتية، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وهالة صدقي، ونجلاء بدر، وأحمد عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ومنة فضالي، ورانيا التومي، عن قصة “سره الباتع” للأديب الراحل يوسف إدريس، ومعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج: خالد يوسف.

مسلسل “العمدة” بطولة: محمد رمضان، وزينة، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وهالة صدقي، وأحمد داش، وفريدة سيف النصر، من تأليف وإخراج: محمد سامي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.