الفنانة غادة إبراهيم تشكر القضاء المصري وتصرح بأسم من لفق لها القضية

الفنانة غادة إبراهيم الفترة الماضية أشتهرت قضيتها وهى تسهيل وقيادة الدعارة والقبض عليها متلبسه في تسهيل شقتها للدعارة وكان الجميع في إنتظار الحكم عليها والجميع يريد معرفة عقابها.

وكان 17 مارس 2016 هو النطق بالحكم على قضية الفنانة غادة إبراهيم، وفي أنتظار الوسط الفنى والفنانين، وأهل الفنانة حكم المحكمة على الفنانة غادة إبراهيم.

وصدور حكم محكمة جنح دار السلام، المنعقدة في محكمة جنح المعادي، برأت الفنانة غادة إبراهيم، اليوم، وفتاتين من تهمة إدارة شقة لممارسة الدعارة.

وبذلك قد حصلت على الفنانة على البراءة من التهمة المنسوبة إليها، وسط فرح أهل الفنانة وأطلاق الزغاريد في المحكمة، والسعادة بالجكم التي لايوصف.

وأو لتعليق للفنانة غادة إبراهيم بعد حكم المحكمة  “بشكر القضاء المصري،قضاء مصر عادل، وحسبي الله ونعم الوكيل” في من قام بتلفيق لى التهمة.

وعن سؤال الفنانة عن من تقصد ومن هو الذي لفق لها القضية، فجاوبت الفنانة وأشارت على من لفق لها التهمة ” اللي لفقلي القضية دي، هي إلهام بنت عفاف، وهفضحها مش هسيبها”.

وقد تم القبض على القبض  قواد و5 ساقطات و4 رجال يحملون الجنسية السعودية، وتم سؤالهم أمام النيابة، أعترفالقواد أنه يستأجر الشقة من الفنانة غادة إبراهيم، بدون عقد للإيجار.

وقد حضرت الفنانة غادة إبراهيم بالحجاب في المحكمة، وكانت تخشى تصويرها وتخبىء وجهها عن كاميرات التصوير، خشيا من أنتشار صورتها على مواقع التواصل الإجتماعى.غادة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.