تريند الفن.. إليسا تظهر وسط الثلوج والحالة الصحية لـ حلمي بكر وموعد زواج حسن شاكوش

عدة أخبار فنية تصدرت اهتمامات الناس في الساعات الماضية، أبرزها الحالة الصحية للفنان حلمي بكر، وموعد زواج حسن شاكوش، وظهور المطربة إليسا بعد إجراء عملية جراحية.

 

الحالة الصحية للفنان حلمي بكر

نفى السيد محمد فوزي، مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر شائعة وفاته، وأكد أن كل ما يتم تداوله حول هذا الأمر عار تماما من الصحة.

وأوضح فوزي أن الحالة الصحية للملحن حلمي بكر تحسنت بنسبة كبيرة، وحالته الآن جيدة، وتعافى بنسبة 90.%.

وأشار إلى أن الفنان حلمي بكر كان يعاني من مياه على الرئة وسعال شديد للغاية، ولهذا السبب تم وضعه في العناية المركزة.

وطلب من الجميع الدعاء للفنان حلمي بكر، بعد خروجة من العناية المركزة.

حلمي بكر، حسن شاكوش صورة 1

يعمل مطرب المهرجانات حسن شاكوش بكل جد، حتى ينتهي من تجهيز منزل الزوجية وكل تجهيزات حفل الزفاف، ومن المنتظر أن يتم الحفل في يونيو أو يوليو بحد أقصى.

النجمة إليسا

إليسا تظهر وسط الثلوج وتطمئن جمهورها

خضعت المطربة إليسا إلى عملية جراحية في يدها مؤخرا، واختفت عن الأنظار لفترة، ثم فجأة نشرت استوري عبر حسابها في إنستجرام، وظهرت وهي تستمتع وسط الثلوج، وتستمع لأغنيتها هنغني كمان وكمان، وتداعب كلبها الصغير.

ووجهت إليسا الشكر لكن من تواصل معها وسأل عنها في خلال فترة غيابها، وأكدت إنها الآن في بيروت، وتستعد لاستئناف نشاطها الفني مجددا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.