أخبار الفن.. الفنانة إسعاد يونس تطمئن جمهورها عليها وأنجلينا جولي في العراق

أخبار فنية كثيرة تحدث كل لحظة، لذلك سوف نجمع لكم في هذا الموضوع أهم ما تم تداوله في اللحظات الماضية، والأمر الأول هو ظهور الفنانة إسعاد يونس؛ والثاني هو زيارة أنجلينا جولي للعراق.

 

ظهرت الفنانة إسعاد يونس بعد غياب دام شهر تقريبا؛ بسبب خضوعها لعملية جراحية لتغيير مفصل الحوض الأيمن.

وطمأنت إسعاد يونس الجمهور عليها من خلال تصريحات أدلت بها لبرنامج “mbc trending” وقالت: الحمد لله محنة وربنا قدرني أعديها، الحمد لله رب العالمين.

وكشفت مقدمة برنامج صاحبة السعادة إنها سوف تشارك في مسلسل كامل العدد، مع النجمة دينا الشربيني كضيفة شرف في رمضان 2023.

أنجلينا جولي، إسعاد يونس

أنجلينا جولي تزور العراق

قامت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي بزيارة دولة العراق، بصحبة الناشطة نادية مراد، بهدف الاطمئنان على أوضاع السكان في المنطقة وتغطية احتياجاتهم.

وظهرت أنجلينا جولي في عدة أماكن مع الأطفال، ونشرت عدة صور عبر حسابها الرسمي في موقع إنستجرام.

وكتبت أنجلينا منشور عن الزيارة وقالت: يوم عاطفي مع صديقتي نادية مراد، التي تبذل كثير من الجهد من خلال منظمتها من أجل مساعدة اليزيديين على التعافي من الصراع.

وتابعت: أخذتني صديقتي نادية إلى البيت الذي تربت فيه بقرية كوجو، وكشفت الكثير من المعاناة التي يعيشها الناس هناك، واختتمت أنجلينا المنشور بجملة: “الكفاح من أجل العدالة مستمر”.

يذكر أن الناشطة نادية مراد حاصلة على جائزة نوبل للسلام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.