تشكيل الهلال السعودي المتوقع ضد الوداد المغربي في كأس العالم للأندية 2023

تعرف على تشكيل الهلال السعودي المتوقع ضد الوداد المغربي في المباراة النارية التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 التي تنظم فعالياتها المغرب.

ويواصل الهلال السعودي بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، لتسجيل المشاركة الثالثة له في منافسات بطولة كأس العالم للأندية، ولكنه سيواجه خصمًا عنيدًا هو الوداد الرياضي المغربي بقيادة المدرب الوطني المميز مهدي النفطي، في اختبار من العيار الثقيل بين الشقيقين العربيين.

ووصل فريق الهلال السعودي إلى الأراضي المغربية فجر يوم الثلاثاء الماضي، وخاض لاعبو الموج الأزرق أول تدريباتهم الجماعية على ملعب مجمع محمد السادس الرياضي في العاصمة المغربية، الرباط، وقد تركز التدريب على الكثير من الجمل التكتيكية والجوانب اللياقية، بالإضافة إلى جانب ترفيهي كجزء من التحضير.

المدير الفني: رامون دياز.

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، جانغ هيون سو، سعود عبدالحميد.

خط الوسط: جوستافو كويلار، سالم الدوسري، محمد كنو، أندريه كاريلو.

في الهجوم: أوديون إيجالو، موسى ماريجا.

تشكيل الوداد المغربي المتوقع ضد الهلال السعودي

حراسة المرمي: التكناوتي.

خط الدفاع: العلمود – أبو الفتح – زولا – عطية الله.

خط الوسط: جبران – حيمود – الحسوني.

في الهجوم: أوناجم – ديدييه لاميكل – المترجي.

يحين موعد الهلال السعودي ضد الوداد المغربي، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للاندية 2023 يوم السبت المقبل والموافق 4 من فبراير 2023 على أرضية ملعب “مولاي عبدالله” في الرباط.

ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن بدء أحداث مباراة الهلا السعودي ضد الوداد المغربي، يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، وفي الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.

سيتم إذاعة فعاليات القمة العربية بين الهلال السعودي ومنافسه الوداد المغربي، عبر شبكة قنوات “المغربية الرياضية” وشركة الرياضة السعودية SSC SPORTS HD وذلك على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.