كريستوفر جالتييه يوجه رسالة خطيرة للاعبي باريس سان جيرمان بعد التعادل مع ريمس

شدد كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على أنه يتحمل المسؤولية الكاملة، حول تراجع نتائج الفريق الأزرق والأحمر في الدوري الفرنسي خلال الفترة الماضية.

وسقط باريس سان جيرمان في فخ التعادل مع نظيره ستاد ريمس، بهدف لكل فريق، في اللقاء الذى جمعهما على ملعب “حديقة الأمراء”، مساء أمس الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الفرنسي 2022/2023.

وصرح كريستوفر جالتييه، مدرب باريس سان جيرمان، على مستوى لاعبي فريقه في المباراة أمام ستاد ريمس قائلاً: “منذ نهاية كأس العالم وهنالك لاعبين ليسوا في مستواهم”.

وأضاف جالتييه بالقول: “بالطبع نحن لسنا راضين وبلا شك ستكون هناك قرارت سيتم إتخاذها لنحصل على فريق أقوى وليكون الفريق بأعلى مستوى”.

وواصل مدرب فريق العاصمة الفرنسية: “لقد واجهنا صعوبات أمام فريق يلعب بشكل جيد منذ 13 مباراة نحن لسنا سعداء مطلقا، في الشوط الأول لم نكن متحكمين ريمس أدار الشوط الأول”.

وأشار جالتييه بأنه “أنا أتحمل مسؤولية أداء اللاعبين فرديا وجماعيا هناك لاعبين ليسوا بمستواهم وأنا من سأتخذ القرار لن أدع الأمر من دون تغيير، رغم ذلك يجب خلق المنافسة، لقد بقينا في منطقة الراحة لابد من التخلص من هذا الوضع”.

واختتم مدرب باريس سان جيرمان بالتعليق على موقف إدارة النادي من إبرام صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي بأنه: “أعلم أن النادي يعمل على إغلاق صفقة أو صفقتين بما تبقى من الميركاتو، حاليا سنرى ماسيحصل، بالطبع لابد من التدعيم”.

باريس سان جيرمان واصل مسلسل نزيف النقاط في الدوري الفرنسي خلال هذا الموسم 2022/2023، بعد التعادل المخيب للآمال مع نظيره ستاد ريمس، حيث خسر في الجولة الماضية أمام رين بهدف دون رد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.