فيديو قديم لياسمين عز يثير الجدل: عايزة طباخة.. أنا امرأة عاملة مينفعش ارجع أقور محشي وكوسة!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قديم للإعلامية ياسمين عز، من إحدى حلقات برنامجها “كلام الناس” الذي يعرض عبر قناة “MBC مصر”.

وهو المقطع الذي ظهرت فيه ياسمين، من إحدى حلقات البرنامج التي عرضت العام الماضي، واستضافت خلالها الدكتور مبروك عطية، والذي سألته عن وجبته المفضلة، فرد عليها قائلًا: “المحشي لإنه الحاجة الوحيدة اللي بتشبعني.. تاكلي 6 صوابع في دقيقة”.

وعندما سألها عطية: “بتعرفي تعمليه؟”، ردت الإعلامية الشهيرة قائلة: “لأ باكله بس”، ليرد قائلًا: “إن شاء الله ربنا يرزقك بابن الحلال ويقول لك أنا عايز محشي هتتعمليه في دقيقة واحدة”، لترد عليه قائلة: “ما أجيب له طباخة تعمل له المحشي”، فقال لها: “ولما المرتب يقل”، لترد عليه: “ما أنا ممكن أكون حباه يكون مقتدر.. أنا عايزة طباخة.. أنا امرأة عاملة بشتغل ارجع أقور محشي وكوسة!”.

وهو الفيديو الذي أظهر تناقض الإعلامية ياسمين عز، حيث كانت آراءها مختلفة وتريد أن تتزوج من رجل مقتدر، وتريد أن يكون لديها طباخة في المنزل، على عكس ما تقوله في الحلقات الجديدة من برنامجها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.