صفقة الموسم.. قرار رودي جارسيا يُقرب نجم النصر من الانتقال إلى الهلال

تؤكد تقارير صحفية سعودية، اليوم الجمعة، على أن صفقة انتقال نجم النصر إلى نادي الهلال صار صفقة قد تتحول إلى واقع ملموس؛ بسبب قرار المدير الفني لفريق العالمي، الفرنسي رودي جارسيا.

وسبق أن تولى رودي جارسيا مهمة تدريب نادي النصر، في صيف عام 2022؛ حيث قاد فارس نجد إلى تصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد مرور 14 جولة، مع التأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتلقى نادي النصر السعودي ضربة قاسية، مع مدربه الفرنسي، بالخسارة (1-3) أمام نادي الاتحاد، وعلى إثرها ودع بطولة كأس السوبر السعودي، من الدور نصف النهائي.

وفي هذا السياق ذكرت تقارير صحفية، أنه قد اقترب رحيل الجناح الشاب خالد الغنام، عن نادي النصر؛ بسبب جارسيا، خاصة أن العلاقة بين سلطان الغنام ورودي جارسيا، قد تدهورت في الفترة الأخيرة؛ وهو ما أثبته المدرب الفرنسي بنفسه، خلال تصريحاته الصحفية؛ بعد كلاسيكو الاتحاد.

وصرح المدير الفني الفرنسي، عن استبعاده الجناح الشاب، من قائمة الفريق النصراوي، في المباريات الأخيرة: “إذا كان الغنام، يريد أن يلعب، عليه أن يتمرن بشكل جيد، ويقنعني”.

خالد الغنام جناح نادي النصر السعودي

بند قانوني يقرب خالد الغنام من الرحيل عن النصر

ومن الجدير بالذكر أنه قد أعلن الخبير القانوني الرياضي أحمد الشيخي، عن أحقية أي لاعب سعودي أو أجنبي، في فسخ عقده مع ناديه، إذا لم يُشارك في نسبة أكثر من 10% من المباريات، خلال الموسم الرياضي.

وعلى ذلك، فمن المرتقب أن يقوم سلطان الغنام، باستخدام هذا البند القانوني، في حال استمر استبعاده من مباريات النصر، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ خاصة أنه يحظى باهتمام كبير للغاية، من نادي الهلال.

وتفيد التقارير بأن النادي الأهلي، يتطلع هو الآخر إلى الحصول على توقيع خالد الغنام؛ لتعزيز صفوف الفريق الراقي استعدادًا للعودة إلى الدوري الممتاز “دوري روشن” مجددًا تحت قيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.