النجم الكوميدي محمد هنيدي يمازح ماجد الكدواني “أعظم من لمسوا الطاولة” 

قام النجم الكوميدي “محمد هنيدي” بممازحة الفنان الشهير “ماجد الكدواني” عن طريق نشر أحد الصور والتعليق عليها، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”. 

هنيدي

وقد نشر محمد هنيدي صورة تجمعه مع الكدواني وهم في حالة تركيز كبير أثناء لعب الطاولة، وهي صورة مماثلة للصورة العالمية الشهيرة ما بين النجمين “كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي”. 

وعلق هنيدي على الصورة الذي قام بنشرها ساخرًا: أنا مش معايا غير البلاطة، والكدواني عاير يقفلها بالدش..أعظم من قاموا بلمس الطاولة، الكدواني وهنيدي.

منشور محمد هنيدي

وكانت تلك الصورة إعلان لأحد شركات الجلود الشهيرة “لوي فيتون”، وقد أكدت الشركة على أن النجمين العالمين لم يلتقيا من أجل تصوير هذا الإعلان، بل تم تصوير كلًا منهما على إنفراد، وقامت الشركة بالنشر عبر تويتر الكواليس كاملة لتصوير هذا الإعلان. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.