عاجل.. عقوبة جديدة لـ فيريرا عقب الهزيمة أمام الأهلي في الدوري

 

تغيب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد مباراة الزمالك والأهلي والذي انتهى بفوز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة أمام غريمه التقليدي الفارس الأبيض، والذي أقيم على ملعب إستاد القاهرة الدولي، في الجولة ال 14 من مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ووفقا للائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم فإن العقوبة الموقعة على جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك تبلغ 20 ألف جنيه وذلك بسبب عدم حضوره للمؤتمر الصحفي بعد مباراة الزمالك والأهلي.

يستكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيله استعدادا لمواجهة مباراة غزل المحلة تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، يوم الثلاثاء المقبل في الجولة ال 15 من الدوري المصري الممتاز.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.