بعد ظهورها للأضواء وتعرضها للتنمر.. ما هو عمر الطفلة كايلا رامي رضوان ؟

تصدرت الطفلة كايلا رامي رضوان التريند في مصر والوطن العربي خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد ظهورها للأضواء للمرة الأولى مع والدتها النجمة دنيا سمير غانم أثناء عرض مسرحية آنستونا. 

وقد تعرضت الطفلة كايلا للتنمر من بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن قد قامت النجمة إيمي سمير غانم بالدفاع عن ابنة أختها، وظهرت كالوحش في الدفاع عن الطفلة الصغيرة، من خلال قيامها بالرد على المتنمرين بمنتهى القوة. 

ولدت الطفلة كايلا في شهر مارس لعام 2014، أي أنها تبلغ من العمر 9 سنوات، وقد قام والدها الإعلامي رامي رضوان ووالدتها دنيا سمير غانم بالحرص على عدم ظهورها للأضواء طوال تلك الفترة. 

وقد قام والدها الإعلامي رامي رضوان خلال أحد تصريحاته بالرد على المتنمرين، حيث أكد على أن ابنته هي أجمل طفلة على وجه الأرض في عينه وعين والدتها، كما أكد أن آراء الناس لا قيمة لها. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.