“عقد ألماس يبلغ قيمته 16 مليون جنيه مصري”..جورجينا صديقة رونالدو تثير ضجة في مواقع التواصل 

قامت صديقة النجم العالمي رونالدو بالظهور في حفل تسليم الجوائز “Joy Awards” والذي يتواجد في عاصمة السعودية الرياض، وذلك بالتزامن مع تواجدها داخل المملكة رفقة النجم البرتغالي كريستيانو، والذي إنضم حديثًا إلى صفوف نادي النصر السعودي لمدة موسمين ونصف. 

وقد ظهرت جورجينا وهي ترتدي عقد رائع من الألماس، والذي أثار إعجاب الكثير من الجماهير ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، وقد بلغ سعر العقد الذي ترتديه جورجينا حوالي 2 مليون ريال سعودي، أي ما يعادل 16 مليون جنيه مصري. 

وتواجد المستشار تركي آل الشيخ “رئيس الترفيه داخل المملكة” في حفل تسليم الجوائز، وقد قام بمنح الفنان المصري أحمد حلمي وزوجته مني زكي الجائزة الفخرية لصناع الترفيه، وقد أكد النجم المصري بأن هذا التكريم لم يكن متوقع على الإطلاق، وكان مفاجأة كبيرة بالنسبة لهما. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.