كم تبقى على صرف الدعم السكني لهذا الشهر.. وشروط التسجيل الجديدة

تستعد وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية لصرف رواتب الدعم السكني للشهر الجاري، حيث يتساءل الكثير من المستفيدين في كافة أنحاء المملكة عن: كم تبقى على صرف الدعم السكني 1444؟، وبالتالي فقد وضحت الوزارة بأن يتم نزول الرواتب وإيداعها حسابات المستحقين البنكية يوم 24 من يناير 2023 الموافق يوم الثلاثاء القادم.

مواعيد الصرف الرسمية

جدير بالذكر أنه يتم صرف رواتب دعم سكني في كل يوم 24 من أي شهر ميلادي، وفي حالة تأخير الرواتب فقد يتم الإفصاح عن ذلك على الفور، حتى يكونوا المستفيدين على علم وملمين بتلك المعلومات والتفاصيل بشكل كامل وكافي، مع العلم بأنه إذا صادف موعد الصرف يوم عطلة رسمية أو إجازة أسبوعية، فيتم تبكير أو تأخير موعد الصرف يومًا واحدًا.

كم تبقى على صرف الدعم السكني لهذا الشهر.. وشروط التسجيل الجديدة
كم تبقى على صرف الدعم السكني لهذا الشهر.. وشروط التسجيل الجديدة

شروط التسجيل الجديدة

أما عن شروط التسجيل للمستجدين والمستحقين الجُدد، سواء مواطنين أو مطلقات، أو أي فئة أخرى، فتتمثل الشروط فيما يلي:

  • أن يكون المستفيد سعوديًا الجنسية والأصل والمنشأ.
  • أن يكون مقيمًا بشكل دائم داخل المملكة.
  • بالنسبة للمطلقة يجب أن يكون قد مر عامين على طلاقها.
  • وأن يكون عمرها ليس أقل من 25 عام.
  • ألا يمتلك المسجلين أي منازل أوعقارات.
  • تسجيل البيانات في الموقع الإلكتروني للوزارة بشكل صحيحي.
الدعم السكني

مع العلم أنه لابد من تقديم ورفع جميع الأوراق الثبوتية للمعلومات المسجلة عبر الموقع الرسمي لوزارة الإسكان إلكترونيًا للتأكد من صحة البيانات المسجلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.