النصر السعودي يُسهل انتقال ميسي ومبابي إلى الهلال والاتحاد

كشف الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني، بأن نادي النصر السعودي محظوظ للغاية بمسألة إتمام التعاقد مع النجم البرتغالي الكبير كرستيانو رونالدو، قائلًا بأن المرحلة الحالية هي بداية تسهيل المفاوضات مع نجوم الكرة العالمية.

وفجر نادي النصر السعودي مفاجأة من العيار الثقيل، في بدايات الميركاتو الشتوي الحالي، من خلال إعلان تعاقده بنجاح مع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، صاحب الكرات الذهبية الخمس، والـ 5 من بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين ونصف، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي.

وأدلى فلاح القحطاني بتصريحات هامة إلى فضائية 24 الرياضية السعودية، حيث قال: “النصر كان يضم نجومًا قبل رونالدو، سواءً العالميين مثل تاليسكا وألفارو وأوسبينا، أو المحليين، ولكنهم محظوظون بوجود رونالدو، وكل الأندية ستلعب أمام النصر، كما تلعب أمام ريال مدريد وبرشلونة”.

وواصل الإعلامي السعودي بالقول: “الأندية مثل الهلال والاتحاد والشباب، ستستفيد عن التفاوض مع أي لاعب، بأنهم سيذكرون أن لديهم نادي النصر وفيه كرستيانو رونالدو، وقد يأتي نجوم مثل ميسي أو مبابي”.

ومن الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي كان قد تعاقد مع الأسطورة والهداف البرتغالي الكبير كرستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل مبلغ تاريخي هو 500 مليون يورو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.