وجه النجم “ليونيل ميسي” على حقول من الذرة داخل الأرجنتين 

تم القيام بزرع بعضًا من حقول الذرة داخل الأرجنتين بطريقة تبرز وجه البرغوث “ليونيل ميسي“، والذي تمكن من قيادة منتخب بلاده للفوز بمونديال قطر 2022 بعد التفوق في النهائي أمام منتخب الديوك الفرنسية، في مباراة وصفها الكثيرين بالنهائي الأفضل على الإطلاق. 

 

وقام المهندس الزراعي شارلي فاريسيلي “صاحب الفكرة لتلك المبادرة” بالتأكيد على أن وجه الأسطورة ميسي سوف يزداد في النمو بشكل مستمر، وذلك مع نمو الذرة، وذلك داخل أحد حقول مقاطعة قرطبة باليستيروس. 

وقد صرح المهندس شارلي قائلًا: إن تلك الفكرة قد جاءت كنوع من التكريم للنجم ليونيل ميسي من القطاع الزراعي، حيث قد قمنا بهذا الأمر بغض النظر عن إذا ما كان سيقوم بتحقيق لقب كأس العالم من عدمه، إلا إنه قد تمكن من تحقيق الحلم. 

أحد حقول الذرة

وأكمل حديثه: مع التطورات التي تشهدها التكنولوجيا، فإن الآلات الزراعية أصبحت قادرة على إدراك كمية البذور التي لابد من القيام بزراعتها في بعض الأماكن، من أجل بروز وجه النجم ميسي. 

أحد حقول الذرة

وأضاف: لقد تم القيام بزرع ما يقارب حوالي 25 حقل على وجه الأسطورة ميسي، حيث قد ظهر وجهه بارزًا بشكل كبير في بعضها، فيما قد كانت هناك بعض الحقول التي لم يبرز فيها وجه ميسي بشكل كبير وذلك يعود إلى مدى تعرض المنطقة للجفاف. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.