سبب نقل حلمي بكر للعناية المركزة

تعرض الموسيقار الكبير حلمي بكر، لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وأعلن الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، آخر تطورات الحالة الصحية للموسيقار الكبير حلمي بكر، وكشف عن سبب دخوله غرفة العناية المركزة بالمستشفى.

حيث قال الدكتور محمد عبد الله، أن حلمي بكر بعد وصوله المستشفى في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة، دخل العناية المركزة حاليًا، حيث أنه يعاني في ارتفاع نسبة السكر في الدم، بالإضافة إلى بعض المشكلات في الكلى.

وأشار إلى أنه تعرض لذلك بسبب احتباس السوائل في الجسم، مما استدعى الأمر إلى نقله للعناية المركزة بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة والتعامل الفوري مع حالته الصحية.

حلمي بكر، هو ملحن وموزع موسيقى مصري ولد في 6 ديسمبر 1937، ولحن أكثر من 1500 لحن لكبار مطربي مصر والوطن العربي مثل: نجاة الصغيرة، وليلى مراد، ووردة الجزائرية، وماهر العطار، وعلي الحجار، ومدحت صالح، ومحمد الحلو، بالإضافة إلى 48 مسرحية غنائية أبرزهم: “سيدتي الجميلة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.