ميسى يُخطر الهلال السعودى بقراره حول الرحيل عن باريس سان جيرمان

فجرت تقارير صحفية عالمية، اليوم الجمعة، بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قد أعطى رأيه لمسئولى نادى الهلال السعودي في العرض المقدم له من قبل الموج الازرق حول إمكانية انتقاله إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية “يناير 2023”.

ومن الجدير بالذكر أن عقد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي ينتهى مع باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2023، وتحاول إدارة النادى الباريسي توقيع عقد جديد مع البرغوث الأرجنتيني.

وأخطر ليونيل ميسي مسئولى الهلال بقراره النهائى في العرض على هامش المباراة الودية التى جمعت نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان التى انتهت بفوز الأخير بنتيجة 5-4 خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس على كأس موسم الرياض، في ملعب الملك فهد الدولى.

وحرص ليونيل ميسي على إبلاغ مجلس إدارة نادي الهلال السعودي بقرار استمراره مع نادى باريس سان جيرمان حتى يونيو 2024، مؤكدا على أن الأولوية للنادى السعودي بعد انتهاء عقده مع النادى الفرنسى حال اتفقت رغبة الطرفين.

وشهدت الفترة الماضية انتشار العديد من التقارير التي تفيد بأن خورخي ميسي والد ووكيل أعمال الأسطورة قد وصل إلى الرياض لمناقشة إمكانية انتقال نجله إلى الدوري السعودي.

ويتطلع ناديي الهلال واتحاد جدة يرغبان في التوقيع مع ميسي الآن قبل انضمامه المحتمل في الصيف، وكان البرغوث الأرجنتيني قد انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان، في صيف 2021 في صفقة مجانية.

ورحل ليونيل عن برشلونة بعد نهاية عقده مع ناديه السابق برشلونة الإسباني، ونجح النصر السعودي في الحصول على خدمات النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعقد يمتد حتى عام 2025.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.