عاجل ورسميًا.. النصر السعودي يعلن تعاقده مع نواف بوشل

أعلن نادي النصر السعودي بصورة رسمية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، عن إتمام التعاقد بصورة رسمية مع اللاعب المتألق نواف بوشل، من صفوف نادي الفتح، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية “يناير 2023”.

وتعتبر صفقة التعاقد مع نواف بوشل هي الثانية لنادي النصر بقيادة مسلي آل معمر، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد التعاقد مع الأسطورة البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو، لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو “2 مليار ريال سعودي”.

وأعلن نادي النصر السعودي في بيانه الرسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن عقد نواف بوشل سوف يمتد إلى عام 2027، حيث تم شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب مع نادي الفتح.

وفي سياق متصل، فإن اللاعب نواف بوشل البالغ من العمر 23 سنة، يعتبر أحد أبناء وناشئي نادي الفتح؛ حيث تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2018.

ومنذ الانضمام إلى الفريق الملقب بـ”النموذجي”، سجل الظهير الشاب ما مجموعه 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين إلى زملائه، خلال 70 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.