هل كان ليونيل ميسي سببًا وراء حديث فهد بن نافل وناصر الخليفي في الرياض؟

انشغل رواد موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر”، بمجموعة صور وفيديوهات انتشرت حول الحديث الذي جمع بين ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وفهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي.

وجرى ذلك الحديث العلني بين ناصر الخليفي وفهد بن نافل على طاولة الغداء الخاص، عصر اليوم الخميس، وقد توسطهم المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية الذي تبادل الحديث معهما أيضًا.

وعلى ذلك فقد ربط رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ذلك الحديث بين ناصر الخليفي وفهد بن نافل، بأنه يخص مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جرمان، وإمكانية ضمه لصفوف الهلال السعودي فيما هو قادم.

وتمنى عشاق نادي الهلال السعودي، أن تسفر هذه الأحاديث بين الرئيسين عن إنتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لصفوف الزعيم بنهاية المطاف.

باريس سان جيرمان يهزم نجوم الهلال والنصر في كأس موسم الرياض

وانتصر باريس سان جيرمان على نجوم الهلال والنصر بنتيجة 5-4 ليحصد لقب كأس موسم الرياض 2023، في المباراة التي جمعت الفريقين، على أرضية ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية.

وجاءت أهداف باريس سان جيرمان أمام نجوم الهلال والنصر بواسطة كلاً من: ليونيل ميسي، ماركينيوس، سيرجيو راموس، كيليان مبابي (ركلة جزاء)، هوجو إيكيتيكي خلال الدقائق 3، 43، 54، 60، 78 من زمن المباراة.

وسجل أهداف نجوم الهلال والنصر كريستيانو رونالدو (هدفين)، جانج هيون سوو، وأندرسون تاليسكا بالدقائق 34، 45، 57، و90 على التوالي، وتصدى محمد العويس حارس الهلال والنصر لركلة جزاء بالوقت بدل الضائع سددها نيمار دا سيلفا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.