النجم أشرف زكي: شكاوي الفنانين على مواقع التواصل الإجتماعي أصبحت موضة

حل الدكتور أشرف زكي ضيفًا في برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي القدير “شريف عامر”، والذي يذاع على قناة إم بي سي مصر، وقام بالحديث عن الكثير من الأمور التي تغضبه من عدد كبير من الفنانين مؤخرًا. 

الدكتور أشرف زكي

وقد تحدث أشرف زكي حول الفنانين الذين يقومون بطلب مساعدات عن طريق السوشيال ميديا منتقدًا هذا السلوك، ومؤكدًا على أن جميع تلك الحالات ليست حقيقة. 

وقد صرح الدكتور أشرف زكي خلال تواجده بالبرنامج قائلًا: الفنانين اللي بيتكلموا عن ظروفهم وحالتهم عن طريق مواقع التواصل انا بزعل منهم جدًا، اللى عاوز حاجة النقابة بابها مفتوح دايمًا، وزعلت من اي حد عمل كده ومنهم وفاء مكي.  

وأضاف قائلًا: موضوع الحديث عن الظروف الشخصية بمواقع التواصل أصبحت موضة في الفترة الأخيرة، وأنا لا أقوم بالتعليق على متل ثلك الأفعال. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.