وصفت بالوحش في الدفاع عن ابنة أختها “كايلا”..ماذا فعلت إيمي سمير غانم بالمتنمرين 

قامت النجمة المصرية الشهيرة “إيمي سمير غانم” بلعب دور الوحش في الرد على المتنمرين بابنة أخيها “كايلا رامي رضوان”، حيث قد وجهت لهم العديد من الردود الشديدة والمستمرة، من أجل الدفاع عن الطفلة الصغيرة عقب ظهورها الأول للأضواء. 

إيمي سمير غانم

وواجهت الطفلة كايلا بعض التنمر، وكان ذلك بسبب إخفائها عن الأضواء طوال تلك السنين الماضية، وظهورها فجأة مع والدتها دنيا سمير غانم في عرض مسرحية آنستونا. 

الطفلة كايلا

وقد تنمر بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي على الاسم كايلا، لكن النجمة إيمي قامت بالرد عليهم قائلة: إحنا حرين في حياتنا، دي حرية شخصية، حد اتدخل في اختيار أسماء ولادك. 

وعلق البعض متنمرًا على المظهر الطفولي لكايلا، ولكن جاء الرد عنيفًا من إيمي قائلة: هتعيشي طول عمرك في الشر. 

ودافعت بعد ذلك إيمي عن أختها، حينما علق بعض الأشخاص عن سبب عدم حملها مرة أخرى، لترد عليها: ما تخليكم في حياتكم، إنتوا تعرفوا ظروف حياتنا إيه، حسبي الله ونعم الوكيل فيكوا من كل قلبي. 

وكانت النجمة إيمي قد رزقت بمولودها الأول في بداية هذا العام، وقد أعلن زوجها “حسن الرداد” عن إسم الطفل “فادي”، وذلك عن طريق أحد المنشورات بصفحته الرسمية بموقع التواصل “فيس بوك”. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. فراج صدقى يقول

    ماهى عندها حق كل واحد حر فى حياتة الشخصية احنا للامتقى هنبقى كدة حاولوا تتغيروا من نفسكم وكل واحد يخلية فى نفسة


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.