“نيمار أكبر فشل في تاريخ كرة القدم”..هجوم شرس من الصحافة الفرنسية على نجم السامبا البرازيلية

قامت الصحافة الفرنسية بتوجية العديد من الإنتقادات لنجم الفريق العاصمي “نيمار دا سيلفا”، بعد الأداء الضعيف الذي قدمه أمام نادي رين في الدوري الفرنسي، في اللقاء الذي انتهى بتفوق رين بهدف نظيف، وأصبحت الصدارة مهددة بشكل كبير.  

نجم الفريق الباريسي نيمار دا سيلفا

وبحسب التقارير الصادرة من الصحيفة الشهيرة “ليكيب” فإن النجم البرازيلي قد ظهر بأداء فاتر أمام نادي رين وكان يحاول في الكثير من المرات أن يقوم بإحداث الفارق بشكل فردي دون أي جدوى، وهو ما كان سببًا في فقدانه الكرات داخل المناطق الخطرة دومًا. 

بكاء النجم نيمار

وأضافت الصحيفة: أداء النجم البرازيلي نيمار مقلق للغاية، خصوصًا وأن الفريق في إنتظار مواجهة صعبة للغاية أمام العملاق الألماني في دوري أبطال أوروبا الشهر القادم. 

وقد صرح الصحفي الشهير “دانيال ريولو” بشأن صفقة نيمار للعملاق الباريسي خلال عام 2017، في أحد الصفقات التي وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو قائلًا: هل ندرك خلال الوقت الحالي بأن النجم نيمار هو أكبر فشل في تاريخ كرة القدم من ناحية الراتب والتوظيف. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.