مهرجان شتاء جازان 2023 يشهد توافد آلاف الزائرين تحت شعار أجمل وأدفأ

انطلق منذ أيام المهرجان السنوي لمنطقة جازان “شتاء جازان 23” والذي شهد توافد آلاف الزائرين منذ بداية فاعليات هذه النسخة من المهرجان، حيث جاء في الإحصائيات التي نشرتها إدارة المنطقة والتي شهدت توافد نحو 10 آلاف زائر خلال الأيام الأولى من المهرجان السنوي، والذي يشهد وجود فاعليات مختلفة ومتنوعة لإبراز جمال المنطقة وإبراز الصورة السياحية للمنطقة، وتضم تلك الفاعليات معارض تراثية وثقافية وفنية واقتصادية وترفيهية.

يسعى مهرجان شتاء جازان لتعزيز المكانة السياحية للمنطقة على المستوى المحلي والدولي، وذلك كما جاء في كلمة المهندس يحي الغزاوي أمين منطقة جازان والمشرف على تلك الفاعليات، خلال حفل الافتتاح الذي أقيم في مركز الأمير سلطان برعاية أمير منطقة جازان محمد بن ناصر.

مهرجان شتاء جازان 2023 يشهد توافد آلاف الزائرين تحت شعار أجمل وأدفأ
شتاء جازان

تستمر فاعليات مهرجان شتاء جازان لمدة 50 يوم بداية من يوم الخميس الموافق 12 يناير، وحتى يوم 12 مارس لهذا العام 2023، ويضم المهرجان أكثر من 20 فاعلية مختلفة على مدار أيام انعقاده.

يضم المهرجان فاعليات توعوية وتطويرية وولرش فنية لتعليم مختلف الفنون مثل الرسم والخط والموسيقى، وبعض الحرف التراثية، وفاعليات الشارع الثقافي، والشاطئ الرملي، ودوري الشطرنج، ومهرجان العسل، ومسابقة للصقور، ودوري كرة القدم النسائية، ودوري المحافظات لكرة القدم، ومهرجان البن، وجائزة جازان للتفوق والإبداع، بالإضافة إلى العديد من الفاعليات الأخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.