ندى الكامل تُعلن عن دخولها في علاقة حب جديدة: «مبسوطة وقلبى إتخطف»

قامت طليقة الفنان أحمد الفيشاوى والتى تُدعى ندى الكامل، بالإعلان عن دخولها في علاقة حب جديدة، وذلك من خلال ردها على سؤال أحد مُتابعيها، والذى سألها وقال:ـ “هل في حب في حياتك دلوقتى؟”، لترد عليه وتقول:ـ “أه ومبسوطة”.

وحينما قام مُتابع آخر بتوجيه سؤال لها وقال:ـ “ممكن أخطف قلبك؟”، لترد عليه وتقول:ـ “قلبى إتخطف”، وعلى الفور إنهالت التعليقات عليها ما بين مؤيد ومُعارض، حيث قام الجميع بتهنئتها بعد أن أعلنت عن أنها إرتبطت مؤخراً.

ندى الكامل

ومن جانبها، فقد انفرد القاهرة 24 في وقت سابق، بتفاصيل زواج ندى الكامل من المطرب الشعبى المعروف عمر كمال، حيث أوضح بأن الطرفان يستعدان حالياً لحفل الزفاف، حيث يقوما بتحضير الشقة بمنطقة التجمع وشراء الأثاث، ومن المقرر أن يُعلنا خبر اتباطهما في أقرب وقت ممكن.

ندى الكامل وعمر كمال

وقامت ندى الكامل، بدعم عمر كمال من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وقالت:ـ “بجد أنا بحب فيك طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر، واللى بتقدمه للمجتمع، وبتمنى إن كل إنسان يعمل زيك، وحقيقى إنت إنسان رائع وأنا بحبك أوى”.

ندى الكامل وأحمد الفيشاوى

وجديراً بالذكر، بأن ندى الكامل إنفصلت عن زوجها الفنان أحمد الفيشاوى في شهر ديسمبر لعام 2021، وقامت بنشر الخبر من خلال مختلف حساباتها على مواقع التواصل، وأشارت إلى أنها ستخسر صديقها المُقرب، بعد أن أعطته الكثير من الحب على مدار 4 سنوات، وأكدت على أن الفيشاوى أعطاها كل حقوقها المادية والشرعية دون خلاف، وأشارت بأنها تتمنى له التوفيق في ما هو قادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.