2.6 مليون دولار من أجل العشاء مع ميسي ورونالدو ومبابي “برعاية المستشار تركي آل الشيخ” 

يستعد المنتخب الباريسي في خوض لقاء أمام نجوم نادي الهلال والنصر في مباراة كأس موسم الرياض، والتي من المقرر إقامتها في التاسع عشر من شهر يناير لعام 2023. 

يأتي ذلك في ظل سعي المملكة من أجل الترويج للملف الخاص بها، بشأن تنظيم مونديال كأس العالم 2030 رفقة مصر واليونان، حيث قامت من قبل بالتعاقد مع النجم البرتغالي رونالدو، وتسعى جاهدة في الحصول على خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي.  

 

وكان المستشار “تركي آل الشيخ” قد أطلق مواصفات مميزة لتذكرة فوق الخيال، خلال مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم الهلال والنصر، ومن مميزاتها حضور مراسم التتويج، وتناول العشاء مع نجوم الفريقين. 

المستشار تركي آل الشيخ

وتم بدء المزاد بمبلغ مليون ريال سعودي، إلا أنه وصل إلى 10 ملايين ريال سعودي، أي ما يعادل “2 مليون و663 ألف دولار أمريكي”، مؤكدًا على أن ريع التذكرة بشكل كامل سوف يصل إلى المنصة الخيرية “إحسان”. 

منشور تركي آل الشيخ


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.