واتساب يختبر ميزة رائعة للتخلص من المزعجين لتحسين تجربة المستخدمين

يعمل تطبيق واتساب WhatsApp على تقديم العديد من الميزات الجديدة للمستخدمين خلال هذه الفترة، حيث يقوم التطبيق بتطوير اختصار جديد من أجل حظر جهة اتصال أو رقم غير مرغوب دون الإنضمام إلى المحادثة على التطبيق، ولا تزال تلك الميزة قيد الاختبار في الوقت الحالي وسوف يتم الكشف عنها قريباً لجميع مستخدمي التطبيق لتحسين تجربة المستخدمين.

ميزة حظر الأشخاص على واتساب

من جانبه أشار موقع “gizchina” أن إعدادات تطبيق WhatsApp الحالية بها خيار رائع مخصصاً لحظر جهات الاتصال المزعجة أو الغير مرغوب فيها، ولكن يتعين على المستخدم الدخول وفتح النافذة الخاصة بالمحادثة بذلك الرقم، ثم النقر على الثلاث نقاط أعلى يسار نافذة المحادثة، ثم اختيار المزيد من القائمة الفرعية، ثم الضغط على حظر أو Block.

صورة 1

عمل بلوك للمزعجين على واتساب

قرر تطبيق واتساب التخلي عن الطريقة المعتادة من أجل حظر الآخرين على التطبيق، وذلك من خلال تغير قادم سوف يعفي المستخدمين على التطبيق من عناء إجراء المزيد من الخطوات لحظر الأشخاص الغير مرغوب فيهم، حيث يمكن من خلال الميزة الجديدة حظر أي جهة اتصال بدون قراءة الرسائل الواردة منها.

ويجب الإشارة إلى أنه عند حظر الأشخاص المزعجين في الميزة الجديدة، سوف تكون سريعة جداً مقارنة بالخطوات السابقة التي يمكنك القيام بها حالياً، حيث أنه بمجرد النقر على زر سوف يتم إرسال أي جهة اتصال تزعجك إلى قائمة الحظر بالتطبيق.

صورة 2

وفقاً لما نشره موقع WaBetaInfo المتخصص في رصد مزايا تطبيق الدردشة الفوري العالمي، والذي يكشف عن العديد من التطورات والتحديثات الجديدة في تطبيق WhatsApp، أن التطبيق يعمل حالياً على اثنين من الاختصارات الرائعة والمفيدة للغاية.

سيؤدي الضغط لفترة طويلة على أي محادثة لجهة الاتصال إلى إظهار نافذة الخيارات بشكل تلقائي، والتي سوف تتضمن خيار “حظر” ولن يستغرق الأمر سوى نقرتين من أجل استخدام تلك الحيلة.

يهمك أيضاً
كيفية منع تتبع موقعك على سناب شات بخطوات بسيطة
واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة بشأن تثبيت مزيد من المحادثات أعلى النافذة
سامسونج تكشف عن شاشة هاتف Galaxy S23 Ultra الرائعة

والجدير بالذكر أن تلك الميزة لا تزال قيد التطوير في الوقت الحالي، ولكن يتمكن مختبرو الإصدار التجريبي على التطبيق من الوصول إليها، واختيار تلك الميزة الرائعة، والإبلاغ عن أي مشكلات تواجههم في طريقة العمل، وسوف تصل قريباً إلى التطبيق المستقر في هذا العام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.